في الجولة الأولى

النيران الصديقة تتسبب في خسارة ضمك ضد الخليج في افتتاحية دوري روشن

الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣١ مساءً
النيران الصديقة تتسبب في خسارة ضمك ضد الخليج في افتتاحية دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة ضمك ضد الخليج مساء اليوم، بفوز فريق الخليج بهدف دون رد في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025.

ملخص ونتيجة مباراة ضمك ضد الخليج

وسجل اللاعب ضاري العنزي الهدف الأول للخليج بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ 16 من عمر الشوط الأول.

وعند حلول الدقيقة الـ100 من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، سجل فريق ضمك عبر اللاعب كامانو ولكن لم يُحتسب بداعي التسلل.

وكان تشكيل ضمك لمواجهة الخليج جاء مكونًا من: “عبدالله عبدالباسط، فاروق شافعي، سلطان فقيهي، عبدالقادر بدران، هزاع الغامدي، ضاري العنزي، طارق حامد، نيكولاي ستانشيو، بدر منشي، كيفن نكودو، رمزي صولان”.

ضمك ضد الخليج - 2

أما تشكيل نادي الخليج فجاء مكونًا من: “إبراهيم سيهيتش، محمد خبراني، عبدالله الفهد، بيدرو ريبوتشو، سعيد آل حمسل، خالد السميري، منصور حمزي، فابيو مارتينيز، محمد شريف، خالد ناري، صالح أبو الشامات”.

وتنطلق مباريات الغد في دوري روشن السعودي، عند الساعة 7:10 مساء، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود ضد الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وتُقام مباراتان عند التاسعة مساء، حيث يحل الهلال ضيفًا على الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، ويلعب الشباب ضد الاتفاق، على ملعب الأول في الرياض.

وانطلقت منافسات الموسم الرياضي الجديد بالأمس، بـ3 مباريات، وشهدت فوز التعاون ضد الفيحاء بهدف، وتعادل النصر أمام الرائد بنتيجة 1- 1، كما انتهت مواجهة الوحدة والرياض بالتعادل بنتيجة 3- 3.

وفي اليوم، يستضيف الأهلي فريق العروبة الصاعد حديثًا، ويواجه القادسية فريق الفتح.

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني