النصر يحبط جماهيره في الميركاتو الصيفي

السبت ٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٩ مساءً
النصر يحبط جماهيره في الميركاتو الصيفي
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن نادي النصر، مقبل على مرحلة صعبة في الموسم الرياضي الجديد، لعدم تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأي صفقة كبرى في الميركاتو الصيفي.

جماهير النصر تطمح لعقد صفقات قوية

وتطمح جماهير العالمي، بالتعاقد مع أسماء عالمية في جميع المراكز، أملًا في الظهور بشكل مميز، والعودة لمنصات التتويج، بعدما فشل في حصد أي لقب محلي أو قاري الموسم الماضي، واكتفى بالبطولة العربية.

وعانى النصر من ضعف كبير في أكثر من مركز في الموسم الماضي، وخاصة حراسة المرمى والدفاع، ما أداء إلى استقبال العديد من الأهداف، وخسارة الثلاثية المحلية لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

النصر - لويس كاسترو
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

أزمة في حراسة المرمى

وشهد الموسم الماضي معاناة العالمي في مركز حراسة المرمى، لإصابة الكولومبي دافيد أوسبينا، وإيقاف نواف العقيدي عن اللعب منذ ديسمبر الماضي، ليضطر المدرب لويس كاسترو الاعتماد على وليد عبدالله وراغد النجار.

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @AlNassrFC

ولم يُقدم وليد عبدالله وراغد النجار المستوى المنتظر، كما تعرضا للإصابة، قبل أن يعود أوسبينا للمشاركة، ولكنه ظهر بشكل مذبذب، ليتعاقد النصر هذا الصيف مع الحارس البرازيلي نيتو، بعد عدم نجاح المفاوضات مع أسماء كبرى.

ورغم معاناة الفريق دفاعيًا في الموسم الماضي، لم تبرم الإدارة أي صفقة دفاعية حتى الآن، كما تُخيم حالة من الغموض بشأن استمرار الإسباني إيميريك لابورت، الذي يحظى باهتمام من ريال مدريد.

إيميريك لابورت - النصر
لابورت – المصدر elgoldigital