في أولى جولات دوري روشن

النصر يحبط جماهيره بالتعادل مع الرائد

الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٦ مساءً
النصر يحبط جماهيره بالتعادل مع الرائد
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر ضد الرائد، ضمن منافسات الجولة الأولى “جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية” من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم النصر ضد الرائد

وبدأت مباراة النصر ضد الرائد التي أُقيمت على ملعب الأول بارك في الرياض بشكل سريع، وأحرز الفريق الريداوي هدفًا من هجمة مرتدة سريعة عند الدقيقة 17، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من افتتاح سجله التهديفي في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وهز شباك الرائد بالهدف الأول عند الدقيقة 34 برأسية رائعة بعد عرضية من السنغالي ساديو ماني.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

محمد فوزير يسجل التعادل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الرائد، ومنح مدافع النصر، إيميريك لابورت البطاقة الحمراء، قبل أن يتراجع عن قراره بعد اللجوء لتقنية الـVAR، ويمنحه بطاقة صفراء.

وسدد المغربي محمد فوزير ركلة الجزاء بنجاح عند الدقيقة 49، وتألق حارس المرمى مشاري سنيور وتصدى لرأسية خطيرة من ساديو ماني عند الدقيقة 51، قبل أن يتصدى لتسديدة قوية من أندرسون تاليسكا عند الدقيقة 59.

النصر ضد الرائد
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، السيطرة على اللعب، ومنع القائم رأسية من تاليسكا عند الدقيقة 61، وتصدى مشاري سنيور لرأسية جديدة من رونالدو.

ونجح رونالدو في تسجيل هدف من تسديدة عند الدقيقة 76، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وتصدى سنيور لتسديدة من لابورت عند الدقيقة 88، وواصل لاعبو العالمي الضغط، وسط تألق دفاعي، لتنتهي المباراة بالتعادل.

النصر والرائد
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني