لتدعيم صفوفه هذا الصيف

النصر في طريقه لحسم صفقة ويسلي

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٣ مساءً
النصر في طريقه لحسم صفقة ويسلي
المواطن - فريق التحرير

أصبح نادي النصر، على بُعد خطوة من حسم صفقة نجم بنادي كورينثيانز، البرازيلي ويسلي جاسوفا، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسلي يصل الرياض اليوم

وذكر الإعلامي أحمد الجدي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “يغادر ويسلي من بلاده البرازيل، اليوم الثلاثاء، إلى الرياض استعداداً للانضمام لنادي النصر في صفقة انتقال لمدة 4 سنوات”.

وأكدت تقارير سابقة، أن النصر اتفق مع نادي كورينثيانز البرازيلي على التعاقد مع اللاعب نظير مبلغ مالي يتجاوز 20 مليون دولار، كما أنهى كافة الاتفاقات مع اللاعب على الشروط الشخصية.

ويسلي جاسوفا
النجم البرازيلي – المصدر uol

ويُعد ويسلي جاسوفا صاحب الـ19 عامًا، من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز البرازيلي في مركز الجناح الأيسر، وبدأ مشواره مع النادي في مايو عام 2023.

وتطمح إدارة نادي النصر لحسم الصفقة، والاستفادة من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يمنح للأندية حق التعاقد مع لاعبين أجنبيين تحت 23 عامًا، بجانب الثمانية المحترفين الكبار.

ويسلي جاسوفا
اللاعب البرازيلي

النصر يواجه الفيحاء

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @Cristiano

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني