في أبها

“المواطن” توثق حديث مدربي الهلال والنصر قبل نهائي السوبر

الجمعة ١٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٠ مساءً
“المواطن” توثق حديث مدربي الهلال والنصر قبل نهائي السوبر
المواطن - فريق التحرير - تصوير : حسن عسيري

حرصت صحيفة “المواطن” على توثيق جانب من المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال والنصر، جيسوس ومواطنه البرتغالي لويس كاسترو، وذلك قبل نهائي كأس الدرعية لـ السوبر السعودي غدًا السبت.

الهلال والنصر 

وقال جيسوس: “مجددًا الهلال طرف في نهائي آخر ضد منافس قوي، ستكون مباراة قوية ستظهر صورة الكرة السعودية التي وصلت إلى المستوى العالي والعالم يشاهد”.

وتابع المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد النصر: “الفريقان يملكان لاعبين كثيرين على جودة عالية، نبحث أن نخرج بالوجه القوي للكرة السعودية”.

وأضاف جيسوس: “مباراة ستكون منقولة على مستوى العالم ودول أوروبا والبرازيل، نرغب أن نظهر أفضل صورة للكرة السعودية، نرغب أن نظهر ما أظهرناه في الموسم الماضي”.

أما كاسترو فقال: “مباراة صعبة غدًا، وفرق قوية داخل أرضية الملعب، وبإذن الله تكون مباراة تشرف الكرة السعودية”.

وتابع لويس كاسترو: “الهلال لا يحتاج التحدث عنه، الجميع يعرف قيمته، كان لنا فرصة أن نلعب نهائيات أمامهم الموسم الماضي، انتصرنا في البطولة العربية والأخرى في كأس الملك خسرنا بركلات الترجيح”.

وأضاف: “دائمًا ننظر للهلال كمنافس قوي بكل احترام، النهائيات دائمًا يتواجد فيها الفرق الكبرى، وما فعلوه الموسم الماضي جعلهم هنا وهم يستحقون، وجميعنا فريقان قويان”.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد النصر، عند الساعة 7:15 مساء يوم غد السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

 

إقرأ المزيد