خلال الميركاتو الصيفي الحالي

المهيدب تكفل بالصفقة.. سالم النجدي يوقع للنصر حتى 2029

الجمعة ٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٢ مساءً
المهيدب تكفل بالصفقة.. سالم النجدي يوقع للنصر حتى 2029
المواطن - فريق التحرير

كشف الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، كواليس اتفاق النصر مع نجم الفتح، سالم النجدي، على الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سالم النجدي يتفق مع النصر

وقال العصيمي: “سالم النجدي اتفق مع النصر عن طريق وكيله بالتوقيع لمدة خمس سنوات، (السنة الأولى والثانية والثالثة 4 ملايين لكل سنة)، السنة الرابعة والخامسة (5 ملايين لكل سنة)”.

وأضاف عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “هذا الاتفاق كان بناء على معلومات قدمها وكيل اللاعب أن راتبه في الفتح (مليونان و400 ألف سنويًا)، وكان ذلك بحسن نية من قبل الوكيل”.

سالم النجدي
النجدي

سبب الاختلاف في الصفقة

وأشار العصيمي، إلى أن نادي النصر علم بعد ذلك، أن راتب النجدي السنوي مع الفتح تبلغ قيمته مليون و200 ألف ريال فقط، وهُنا بدأ الاختلاف في وجهات النظر.

وتابع: “قرر النصر تغيير العرض، ولكن والد اللاعب رفض ذلك؛ ليتدخل أحد الزملاء الإعلاميين المعروفين الذي اجتمع مع والد سالم بالأمس، وقرب وجهات النظر بين الأطراف”.

سالم النجدي
النجدي

واستكمل: “وكيل سالم النجدي، بعد ذلك قدم تنازلًا عن حقوق لديه لدى نادي الفتح سابقة لصالح اللاعب حتى لا تفشل الصفقة وتتم”.

وشدد على أن اللاعب وقع بالأمس عقود انتقاله إلى النصر، مضيفًا: “وتم تصوير توقيع العقد والمتبقي فقط توقيع نادي الفتح الذي من المرجح يكون اليوم”.

واختتم عبدالعزيز العصيمي، كواليس انتقال النجدي للعالمي، قائلًا: “للمعلومية.. الصفقة تكفل بها كاملة رئيس النصر، إبراهيم المهيدب.. بالتوفيق”.

سالم النجدي
النجدي