لتدعيم صفوفه في الميركاتو الحالي

القادسية يستعد لحسم صفقة ديبالا خلال ساعات

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٩ مساءً
القادسية يستعد لحسم صفقة ديبالا خلال ساعات
المواطن - مروة نبيل

اقترب نادي القادسية، من إتمام صفقة انتقال نجم فريق روما، الأرجنتيني باولو ديبالا، إلى صفوفه رسميًّا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القادسية يتفق مع روما

وقال الصحافي بشبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، سانتي أونا: “القادسية وروما وباولو ديبالا يقتربون من التوصل إلى اتفاق كامل، ويريد النادي حسم الصفقة رسميًّا خلال الساعات القليلة القادمة”.

وأضاف سانتي أونا، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل: “روما سيحصل على حوالي من 3 لـ4 ملايين يورو مقابل إتمام الصفقة، وسيوقع ديبالا على عقد لـ3 مواسم مقابل 15 مليون يورو سنويًّا”.

باولو ديبالا
تصميم للاعب بقميص القادسية – المصدر @Santi_J_FM

وأكدت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، في وقت سابق اليوم، أن وكيل ديبالا، خورخي أنتون، سيلتقي مع ممثلي روما، خلال الساعات المقبلة، من أجل مناقشة الخطوات التالية في صفقة انتقال اللاعب إلى القادسية.

وكان الأهلي والاتحاد يسعيان أيضًا لضم ديبالا صاحب الـ30 عامًا، وتقدما بعرضين بالفعل لإدارة روما، من أجل الحصول على توقيعه، قبل أن يدخل القادسية في المفاوضات ويقترب من حسم الصفقة.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر football-italia

تألق ديبالا مع روما

وانضم باولو ديبالا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما في صيف عام 2022، قادمًا من يوفنتوس في صفقة انتقال حر، ويُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة الذئاب.

وخاض النجم الأرجنتيني، 39 مباراة مع روما في الموسم الرياضي الماضي، وساهم في تسجيل 26 هدفًا، بعدما نجح في هز الشباك 16 مرة وقدم 10 تمريرات حاسمة.

ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر cultofcalcio

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد