أندية النصر والاتحاد حاولت التعاقد معه

العين يُنهي آمال أندية دوري روشن ويُجدد لـ سفيان رحيمي حتى 2028

الأربعاء ٢٨ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
العين يُنهي آمال أندية دوري روشن ويُجدد لـ سفيان رحيمي حتى 2028
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد نجمه المغربي سفيان رحيمي حتى عام 2028، وذلك بعد اهتمام ناديي الاتحاد والنصر من دوري روشن بضمه في صيف 2024.

ونشر الحساب الرسمي لنادي العين صورًا من تجديد عقد رحيمي بعنوان : “ولاء ووفاء وانتماء” عبر منصة “إكس”.

تألق ملفت للأنظار من سفيان رحيمي في أولمبياد باريس 2024

وبوقت سابق، طالبت جماهير نادي الاتحاد، الإدارة بالتعاقد مع نجم العين، رحيمي، بعد تألقه اللافت مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

وخطف سفيان رحيمي، الأنظار في أولمبياد باريس 2024، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ دورة الألعاب الأولمبية يسجل في جميع المباريات من مرحلة المجموعات وحتى لقاء تحديد صاحب المركز الثالث.

سفيان رحيمي - العين

وأحرز رحيمي صاحب الـ27 عامًا، في الـ8 مباريات التي خاضها مع منتخب المغرب بالأولمبياد، وساهم في تحقيق الإنجاز الاستثنائي بالتتويج بالميدالية البرونزية، كما حصد لقب الهداف بـ8 أهداف.

سفيان رحيمي - العين

وأطلقت جماهير العميد هاشتاق “سفيان رحيمي مطلب اتحادي”، عبر منصة “إكس”، للمطالبة بضم النجم المغربي هذا الصيف، وقال طارق: “المغرب والاتحاد قصة قديمة أتمنى تكتمل بوجود رحيمي”.

وقال فهد: “الاتحاد لازم يدخل بثقله ويرفع العرض لسببين، كريم بنزيما إصاباته متكررة فرحيمي بيغطي على هذا المركز.. بيقدر يلعب جناح يسار.. لاعب يعطيك في أكثر من مركز”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد