مطالبًا برحيله قبل بداية الموسم

العنزي منتقدًا لويس كاسترو: وجوده يعني ضياع البطولات

السبت ١٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢١ مساءً
العنزي منتقدًا لويس كاسترو: وجوده يعني ضياع البطولات
المواطن - فريق التحرير

وجه الناقد الرياضي محمد شنوان العنزي، انتقادات قوية للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، مطالبًا إدارة النصر بإقالته قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

العنزي ينتقد لويس كاسترو

وقال العنزي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “لويس كاسترو مدرب (مُفلس)، ومتواضع الإمكانات، وغير قادر على تصحيح الأخطاء.. مدرب وجوده يعني ضياع بطولات”.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

وتحدث العنزي، عن التصريحات الصحافية التي أدلى بها مدرب النصر، واشتكى فيها من قلة عدد اللاعبين المتوفرين لديه، قائلًا: “هذا تصريح معيب، وتأكيد على أنه ما عندك مدرب.. نصيحة أنقذوا موسمكم بقرار شجاع”.

وكان لويس كاسترو، قد تحدث عن تراجع الأداء خلال المعسكر، قائلًا: “الوقت الجاري صعب للغاية على الفريق.. نحن لا نلعب بصورة جيدة؛ لأنه ليس لدينا عدد كبير من اللاعبين، بجانب وصول لاعبين آخرين متأخرين”.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

ظهور مخيب للنصر في فترة الإعداد

ولم يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأداء المنتظر في المعسكر الإعدادي سواء في البرتغال أو إسبانيا، ما تسبب في غضب الجماهير، التي طالبت بإقالة المدرب البرتغالي.

وخاض النصر بقيادة لويس كاسترو، 8 مباريات ودية، واكتفى بتحقيق فوز وحيد، وتعادل 3 مرات، وخسر 4 مرات، وبدأ استعداداته بالتعادل مع لوليتانو وفارينزي بنتيجة 1\1، وتجاوز ماريتيمو بهدف.

وخسر النصر ضد بورتيمونينسي بهدف، ثم هُزم برباعية أمام بورتو، وتعادل سلبيًا مع لوسيتانو، قبل أن يسافر إلى إسبانيا، وواصل نتائجه المحبطة، بالخسارة ضد غرناطة بهدف، وأمام ألميريا بثلاثية.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC