تم اتهامه في قضية غير أخلاقية على هامش أولمبياد باريس

العقوبة تنتظر المصارع المصري كيشو رغم براءته من الشرطة الفرنسية !

السبت ١٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٥ مساءً
العقوبة تنتظر المصارع المصري كيشو رغم براءته من الشرطة الفرنسية !
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية، أن الشرطة الفرنسية قررت الإفراج عن المصارع المصري كيشو وذلك بعد اتهامه في قضية غير أخلاقية، على خلفية تواجده في العاصمة الفرنسية باريس خلال أولمبياد 2024.

ماذا فعل المصري كيشو في باريس ؟

القصة تعود إلى اتهام المصارع المصري ” محمد إبراهيم” الشهير بـ ” كيشو” في قضية غير أخلاقية تجاه إحدى الفتيات في فرنسا، بعد مشاهدته لنهائي مباراة في المصارعة الرومانية في الأولمبياد حيث لم يعد بعدها لمقر القرية الأولمبية في باريس وخرج إلى مكان آخر دون إذن من البعثة المصرية.

وكشفت اللجنة الأولمبية المصرية في بيان لها أنه وبسبب عدم وجود أدلة تُدين كيشو فقد أفرجت الشرطة الفرنسية عنه مع القيام بترحيله إلى العاصمة المصرية القاهرة.

المصارع المصري كيشو - محمد إبراهيم كيشو

بيان الاتحاد المصري للمصارعة الرومانية 

ورغم أن اللاعب تمت تبرئته لكن من المتوقع معاقبته من قبل الاتحاد المصري للمصارعة الرومانية، بسبب خروجه من غير إذن البعثة المصرية بعد متابعته لإحدى المباريات في المصارعة الرومانية.

وأكد الاتحاد المصري للمصارعة الرومانية في بيان له: ” نؤكد أنه لا تهاون مع كل من أخطأ حتى لو كنا نحن أعضاء المجلس ولدي تفاصيل كثيرة لأسباب هذه الإخفاقات ولكن لن أطرحها إلا في الجلسات الرسمية.

يذكر أن كيشو كان تُوج ببرونزية المصارعة الرومانية في أولمبياد طوكيو عام 2020.

وكانت البعثة المصرية في أولمبياد باريس حققت ميدالية واحدة فقط من أصل 164 لاعبًا شاركوا فيها، وهي ميدالية برونزية للاعب محمد السيد في لعبة سلاح المبارزة.

إقرأ المزيد