بعد اقتراب الهلال من حسم الصفقة

العصيمي: النصر رغبة متعب الحربي الأولى

الجمعة ١٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٧ مساءً
العصيمي: النصر رغبة متعب الحربي الأولى
المواطن - فريق التحرير

أشعل نجم الشباب، متعب الحربي، الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل المحاولات القوية من الهلال والنصر لضمه، قبل أن يقترب الأزرق من حسم الصفقة.

متعب الحربي كان يرغب في الانتقال للنصر

والإعلامي عبدالعزيز العصيمي: “متعب رغبته الأولى هي النصر… النصر إذا يرغب عليه أن يتحرك فالساعة تقترب من التوقف، إدارة النصر ورجالاته.. جمهور النصر يستحق العمل ويستحق تلبية طلباته”.

وأضاف العصيمي في تغريدة أخرى بعد ذلك، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “حسم الجار الآن الموضوع.. الخيرة فيما يختاره الله”، في إشارة إلى تفوق الهلال، واتفاقه على ضم متعب الحربي.

متعب الحربي
الحربي

تفاصيل عرض الهلال لحسم الصفقة

وتؤكد كافة التقارير الحالية، حسم الهلال للصفقة، وشدد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، عبر برنامج “دورينا غير”، على أن الهلال سيدفع 80 مليون ريال، بجانب انتقال لاعبين إلى الليوث.

متعب الحربي - الهلال
الحربي

وأشار أباعود إلى أن أحد اللاعبين سيكون على سبيل الإعارة وهو مصعب الجوير، فيما سينضم اللاعب الهلالي الآخر إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بشكل نهائي.

ولفت إلى أن الأزرق كان يرفض رحيل الجوير، ولكن الرحيل المرتقب للاعبه سعود عبدالحميد إلى روما الإيطالي هذا الصيف، غير الحسابات، ودفع الزعيم للموافقة على طلب الشباب لضم متعب الحربي.

متعب الحربي
الحربي – المصدر @AlShababSaudiFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني