خلال الميركاتو الصيفي

العروبة يخطف صفقة النصر المنتظرة

السبت ٢٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٥ مساءً
العروبة يخطف صفقة النصر المنتظرة
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن نادي العروبة، أصبح قريبًا من التعاقد مع أحد الأهداف الرئيسية للنصر، لتدعيم دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

العروبة يتفق مع راموس

وفجر الإعلامي أحمد الجديد، مفاجأة كبرى، وأكد عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس قريبًا من الانتقال للعروبة، وذلك بعدما ارتبط اسمه بالانضمام للنصر.

سيرجيو راموس
اللاعب الإسباني – المصدر @SergioRamos

وقال أحمد الجدي، اليوم السبت: “المدافع الإسباني راموس اتفق بشكل نهائي مع نادي العروبة، فخر الجوف، بعقد يمتد موسمين.. تبقت الفحوصات الطبية فقط، ومتوقع انضمامه خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأشارت تقارير عالمية، إلى أن راموس في مفاوضات متقدمة مع النصر، وأكدت أنه بات قريبًا من اللعب مع صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو في ناد واحد مجددًا، قبل أن يعلن الجدي اليوم اقتراب اللاعب مع العروبة.

راموس ورونالدو مع ريال مدريد
راموس ورونالدو

الرحيل عن إشبيلية

وكان نادي إشبيلية، قد أعلن في بيان رسمي، يونيو الماضي، عن رغبة المدافع الإسباني في الرحيل هذا الصيف، وعدم الاستمرار في صفوفه خلال منافسات الموسم الجديد.

وانضم راموس إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد 18 عامًا من مغادرته، وذلك في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

سيرجيو راموس
المدافع الإسباني – المصدر @SergioRamos

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني