ضمن منافسات دوري روشن

الرياض يعبر الخلود بثلاثية

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٥ مساءً
الرياض يعبر الخلود بثلاثية
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الرياض ضد الخلود، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3- 1.

تقدم الرياض ضد الخلود

وبدأت مباراة الرياض ضد الخلود التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بشكل سريع، وضغط الفريقان لتسجيل هدف مبكر، وتسهيل مهمته في تحقيق الفوز.

ولعب إبراهيم بايش كرة لتصطدم بالمدافع محمد جحفلي وتهز شباك فريقه عند الدقيقة 25، واحتسب الحكم الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

واستمرت المحاولات لتسجيل هدف جديد، إلا أن اللاعبين أهدروا العديد من الفرص، وظهر الدفاع بشكل مميز، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الرياض ضد الخلود بهدف نظيف.

الرياض
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

الخلود يتعادل وبايش والعقيل يسجلان

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح الإسباني أليكس كولادو في تسجيل هدف التعادل من تسديدة عند الدقيقة 50، لتشتعل المباراة، حيث ضغط لاعبو الفريقين بقوة بحثًا عن هز الشباك مجددًا.

الرياض ضد الخلود
جانب من المباراة – المصدر @AlRiyadhFC

وتمكن إبراهيم بايش من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 75، واستمرت المحاولات، قبل أن يحرز محمد العقيل الهدف الثالث عند الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بفوز الرياض ضد الخلود بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع الفريق صاحب الأرض رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما ظل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود بدون رصيد، ويتواجد في المركز الـ16.

إبراهيم بايش
بايش – المصدر @AlRiyadhFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني