بعد تعادل النصر ضد الرائد

الدعيع: لويس كاسترو لا يعترف بالأخطاء

الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٩ مساءً
الدعيع: لويس كاسترو لا يعترف بالأخطاء
المواطن - فريق التحرير

انتقد حارس مرمى الهلال السابق، محمد الدعيع، المدير الفني للنصر، البرتغالي لويس كاسترو، بعد البداية المخيبة في دوري روشن السعودي.

تعادل النصر ضد الرائد

ولعب النصر ضد الرائد بالأمس على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1\1.

وجاء التعادل، بعد خسارة النصر بقيادة لويس كاسترو، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال بنتيجة 4\1، كما قدم إبراهيم المهيدب، استقالته من منصبه.

النصر ضد الرائد
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

الدعيع ينتقد لويس كاسترو

وقال الدعيع في تصريحات عبر برنامج “دورينا غير”: “مدرب الرائد تفوق على لويس كاسترو، ويعرف إمكانيات لاعبيه ونقاط ضعف النصر، فهو كان يميل للاعتماد على الهجمات المرتدة”.

وتابع حارس الهلال السابق: “هجوم النصر مميز بقيادة كريستيانو رونالدو، وهو السبب وراء عدم فتح الخطوط من قبل مدرب الرائد والاعتماد على المرتدات”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وأضاف: “العروض التي تلقاها إيمريك لابورت بعد اليورو، أثرت على مستواه بشكل واضح، فهو ينشغل بأشياء خارج الملعب، وجميع الأهداف التي يستقبلها النصر ناتجة عن أخطاء دفاعية مستمرة”.

وواصل الدعيع: “المشكلة أن كاسترو لا يعترف بهذه الأخطاء وهذا هو السر وراء تراجع مستوى النصر بشكل مستمر، على عكس الهلال الذي يعالج دائمًا، وأرى أن كاسترو يتحمل كل شيء”.

لويس كاسترو
كاسترو – المصدر @AlNassrFC

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني