في أولمبياد باريس

الجماهير قبل النزال المؤهل للبرونزية: كلنا دنيا أبو طالب

الأربعاء ٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٧ مساءً
الجماهير قبل النزال المؤهل للبرونزية: كلنا دنيا أبو طالب
المواطن - محمد سمعه

حرصت الجماهير الرياضية في السعودية على دعم دنيا أبو طالب، لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو وذلك قبل مواجهتها اليوم للاعبة المغربية أميمة البوشتي في النزال المؤهل لنهائي البرونزية في منافسات وزن – 49 كيلو جرامًا في أولمبياد باريس 2024.

ودشن الجمهور وسم ” كلنا دنيا أبو طالب” والذي لاقى تفاعلًا كبيرًا حيث تمنوا لها التوفيق من أجل التأهل لمباراة الميدالية البرونزية، والظفر بها.

مشوار دنيا أبو طالب اليوم 

وكانت دنيا، قد بدأت مشاركتها في منافسات أولمبياد باريس اليوم، ونجحت في الفوز بالنزال الأول، لتخطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، لتصطدم باللاعبة التايلاندية بانيباك وونغباتاناكيت، المصنفة الأولى وصاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو.

وخسرت دنيا صاحب الـ27 عامًا، في الدور ربع النهائي ضد اللاعبة التايلاندية بنتيجة 2\0، بعدما هُزمت الجولة الأولى بنتيجة 4\1، قبل أن تخسر الجولة الثانية بنتيجة 13\2.

دنيا أبو طالب - لاعبة التايكوندو السعودية - أولمبياد باريس 2024

وفي وقت سابق، تفاعل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مع فوز لاعبة التايكوندو، دنيا في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

وحرص وزير الرياضة، على حضور أولى نزالات دنيا أبو طالب في منافسات “وزن 49 كجم”، في أولمبياد باريس 2024 اليوم، وتفاعل طوال أحداث اللقاء.

دنيا أبو طالب - لاعبة التايكوندو السعودية - أولمبياد باريس 2024

وخطف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الأنظار بسعادته الكبيرة، بعد فوز دنيا، وتأهلها إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024.

 

إقرأ المزيد