في الدوري الإنجليزي

التعادل يحسم مباراة bournemouth vs newcastle

الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٤ مساءً
التعادل يحسم مباراة bournemouth vs newcastle
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة bournemouth vs newcastle عصر اليوم بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2025.

ملخص ونتيجة مباراة bournemouth vs newcastle

وكان بورنموث سجل الهدف الأول عبر اللاعب ماركوس تافيرنبيه بالدقيقة الـ 38 من الشوط الأول، ثم تعادل اللاعب أنتوني جوردون في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة.

وفي مواجهات أمس السبت بالدوري الإنجليزي، فاز برايتون على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، وفاز مانشستر سيتي على إيبسويتش تاون بنتيجة 4-1، وفاز وست هام يونايتد على كريستال بالاس بثنائية دون رد، وفاز فولهام على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، وفاز نوتنغهام فورست على ساوثهامبتون بهدف، بينما فاز توتنهام على إيفرتون برباعية دون رد، ثم فاز آرسنال على أستون فيلا بثنائية دون رد.

واليوم، فاز تشيلسي على وولفرهامبتون بسداسية لهدفين، وتعادل نيوكاسل مع فريق بورنموث، بينما تُقام حاليًا مباراة ليفربول ضد برينتفورد.

bournemouth vs newcastle

وولفرهامبتون ضد تشيلسي

وسجل سداسية تشيلسي كل من السنغالي نيكولاس جاكسون والإنجليزي كول بالمر والبرتغالي جواو فيليكس مقابل 3 أهداف للاعب الإنجليزي نوني مادويكي، بينما سجل لفريق وولفرهامبتون كل من ماثيو كونها ويورجن لارسن.

وسيلعب بورنموث في الجولة الثالثة ضد فريق إيفرتون مساء السبت المقبل في الدوري الإنجليزي، بينما سيلعب نيوكاسل يونايتد يوم الأحد 1 سبتمبر ضد توتنهام هوتسبير.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني