في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري

التعادل يحسم مباراة إنبي ضد الأهلي

الخميس ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
التعادل يحسم مباراة إنبي ضد الأهلي
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة إنبي ضد الأهلي مساء الأربعاء، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1 في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ملخص مباراة إنبي ضد الأهلي

وسجل اللاعب أحمد حواش الهدف الأول لنادي إنبي في الدقيقة الـ22، ثم تعادل اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” للمارد الأحمر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وبعد المباراة، أصبح رصيد الأهلي 85 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد إنبي 44 نقطة في المركز التاسع.

وجاء تشكيل المارد الأحمر مكونًا من: “مخلوف، عابدين، خالد عبدالفتاح، عمر كمال، كريم الدبيس، كريم نيدفيد، مصطفى أبو الخير، أفشة، أشرف، عبدالله، كهربا”.

إنبي ضد الأهلي

وقبل مباراة الأهلي وإنبي، انتهت مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش عصر الأربعاء في الجولة الـ 33 من الدوري المصري موسم 2023/ 2024، بفوز الجيش بنتيجة 3- 1.

وسجل الجيش الهدف الأول عبر اللاعب عمر السعيد بالدقيقة الـ 25 ثم تعادل البنيني سامسون أكينيولا بالدقيقة الـ 35.

وفي الدقيقة الـ 40 سجل اللاعب كريم طارق هدفًا بكعب القدم، ثم سجل اللاعب محمد حمدي زكي الهدف الثالث للجيش بالدقيقة الـ 74.

وفي وقت سابق، ألقت الشرطة المصرية، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي، القبض على لاعبَي الزمالك المصري، الظهير الأيسر أحمد فتوح والحارس محمد صبحي بحسب تقارير صحفية مصرية.

وبحسب التقارير فإن فتوح وصبحي كانا يقضيان إجازتهما في مدينة العلمين المصرية بعد حصولهما على إذن بالراحة من الجهاز الفني للزمالك، حيث دهسا مواطنًا مصريًّا؛ مما أدى لوفاته.

ووفقًا لـ “المصري اليوم” فإن بعض تحاليل المخدرات التي خضع لها الثنائي، أثبتت قيادة مدافع الزمالك، لسيارته تحت تأثير مخدر “الحشيش”.

ومن المنتظر خضوع فتوح وصبحي للتحقيقات بعد واقعة الدهس.

 

إقرأ المزيد