استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد

التشكيل المتوقع لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

السبت ٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣١ مساءً
التشكيل المتوقع لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة، في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة، عند الساعة الثانية فجر يوم الأحد، على ملعب “ماتلايف ستاديوم” في نيوجيرسي سيتي الأمريكية.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الكلاسيكو الودي، دون كل من؛ كيليان مبابي، إدواردو كامافينجا، وأوريلين تشواميني، وفيرلاند ميندي، وجود بيلينجهام، وداني كارفاخال وفيدي فالفيردي.

على الجانب الآخر، يغيب عن البارشا في مباراة ريال مدريد وبرشلونة، جول كوندي بسبب عدم الجاهزية، بالإضافة إلى المصابين رونالد أراوخو، جافي، بيدري، فرينكي دي يونج وأنسو فاتي.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FerranTorres20

التشكيل المتوقع لكلاسيكو اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد، كلاسيكو اليوم بالتشكيل التالي: تيبو كورتوا، فران جارسيا، روديجر، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، لوكا مودريتش، أردا جولر، رودريجو، إندريك وإبراهيم دياز.

لوكا مودريتش
النجم الكرواتي – المصدر @lukamodric10

ويتوقع أن يبدأ برشلونة مباراة اليوم بالتشكيل التالي: شتيجن، هيكتور فورت، إينيجو مارتينيز، كليمان لينجليت، مارتن برايثوايت، بابلو توريه، كاسادو، برنار، جوليان أراوخو، روبرت ليفاندوفسكي وباو فيكتور.

ليفاندوفسكي
المهاجم البولندي – المصدر @FCBarcelona