في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في كرة القدم

التشكيل الرسمي لـ مباراة مصر وفرنسا

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٨ مساءً
التشكيل الرسمي لـ مباراة مصر وفرنسا
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان، البرازيلي روجيرو ميكالي والفرنسي تيري هنري تشكيلة مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة القدم.

وجاء تشكيل المنتخب المصري مكونًا من: “حمزة علاء في حراسة المرمى، محمد شحاتة، حسام عبدالمجيد، عمر فايد، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر، أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، أسامة فيصل”.

تشكيل مصر لمواجهة فرنسا

أما تشكيل منتخب فرنسا فجاء مكونًا من: “ريستيس في حراسة المرمى، سيلديلا، بادي، لوكيبا، تروفيه، ضيوف، شوتار، أكلوشي، أوليس، ماتيتا، لاكازيت”.

تشكيل فرنسا لمواجهة مصر

موعد مباراة مصر وفرنسا

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “جروباما” في مدينة ليون الفرنسية، كما تُنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 2 , Alkass 6 HD , beIN 4K HDR , TRT Spor HD.

وفي يوم الجمعة الماضي، دخل لاعبو منتخبي فرنسا و الأرجنتين في اشتباكات بالأيدي، وذلك بعد نهاية المباراة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة القدم.

وكان المنتخب الفرنسي فاز على المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد ليعبر لمواجهة مصر في نصف نهائي الأولمبياد.

وشهدت المباراة حالة من الاحتقان بين لاعبي الفريقين بعد نهايتها بسبب سخرية لاعبي الأرجنتيني وبالأخص إيميليانو مارتينيز حارس التانجو من الفرنسي كيليان مبابي بعد الفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

سبب آخر تسبب في حالة الاحتقان بين لاعبي المنتخبين ، وهو سخرية لاعبي الأرجنتين من لاعبي منتخب فرنسا أصحاب البشرة السمراء، عقب فوز التانجو يوم 15 يوليو الماضي بلقب كوبا أمريكا على حساب منتخب كولومبيا.

وسجل اللاعب ماتيتا الهدف الأول للفريق الفرنسي في مباراة الأرجنتين من ضربة رأسية بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

 

إقرأ المزيد