بعد أنباء تلقيه عروضًا أوروبية

الاحتراف لن يُفيد سعود عبدالحميد!

السبت ١٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٦ مساءً
الاحتراف لن يُفيد سعود عبدالحميد!
المواطن - فريق التحرير

علق نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، سعود عبدالحميد، على الجدل المثار بشأن مستقبل سعود عبدالحميد مع الهلال في الموسم الرياضي الجديد.

اهتمام أوروبي بضم سعود عبدالحميد

وأكدت تقارير مؤخرًا، أن سعود عبدالحميد يحظى باهتمام أندية أوروبية، فيما تعمل إدارة الهلال خلال الفترة الحالية على تمديد عقده الذي ينتهي بعد عام واحد، لضمان استمراره مع الأزرق لفترة أطول.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Saudabdualhamed

الهريفي يؤكد أن الاحتراف غير مفيد للاعب

وقال الهريفي خلال تصريحاته لـ”العربية إف إم”: “سعود لاعب كبير ومؤثر من حقه طلب راتب كبير، بغض النظر عن أنه يستخدم ذلك كورقة ضغط للاحتراف الخارجي”.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Saudabdualhamed

وتابع نجم النصر السابق: “اللاعب يستحق ما يطلبه، 8 أو 10 ملايين في الموسم الواحد، هو أفضل من رينان لودي على أية حال، كم يتقاضى اللاعب البرازيلي؟”.

واختتم الهريفي، حديثه قائلًا: “عبدالحميد من أفضل 5 لاعبين محليين في الدوري السعودي، لكن عمره 25 عامًا، لذلك تجربة احترافه لن تكون مفيدة له، كما أنه سيتقاضى أقل مما يحصل عليه في الهلال”.

سعود عبدالحميد - دوري روشن
سعود – المصدر @Alhilal_FC

التألق مع الهلال

وانضم سعود عبدالحميد، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في ديسمبر عام 2021، قادمًا من الاتحاد بعقد ممتد حتى صيف 2025، وبات من الركائز الأساسية في تشكيلته.

وخاض 113 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات المحلية والآسيوي وكأس العالم للأندية، ونجح في تسجيل 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.