قبل بداية الموسم الجديد

الاتحاد يصدم أحمد شراحيلي

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٩ مساءً
الاتحاد يصدم أحمد شراحيلي
المواطن - فريق التحرير

اتخذت إدارة نادي الاتحاد قرارًا مفاجئًا بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم، أحمد شراحيلي، قبل بداية منافسات الموسم الرياضي الجديد.

الاتحاد يستبعد أحمد شراحيلي

وتُشير التقارير إلى استبعاد شراحيلي من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الموسم الجديد، لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، حيث إنه لم ينضم للتدريبات الجماعية حتى الآن.

وأكد الصحافي نجيب الجداوي أن الاتحاد استقر على إسقاط اسم أحمد شراحيلي عن قائمة اللاعبين المحليين حتى فترة الانتقالات الشتوية، مشددًا على أن اللاعب يحتاج إلى 3 شهور إضافية حتى يتعافى بشكل كامل.

أحمد شراحيلي - الاتحاد
شراحيلي

وكان شراحيلي، قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، شهر سبتمبر الماضي، خلال مشاركته مع الاتحاد ضد الفتح، وخضع لعملية جراحية، ويؤدي برنامجه العلاجي والتأهيلي طول الفترة الماضية.

وتطمح الجماهير الاتحادية، في تجهيز أحمد شراحيلي صاحب الـ30 عامًا، بشكل جيد، حيث تعول عليه كثيرًا، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم تأثر كثيرًا بغيابه خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي.

نجم الاتحاد أحمد شراحيلي
شراحيلي – المصدر @ittihad

الاتحاد يستعد للموسم الجديد

على الجانب الآخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استعداداته للموسم الرياضي الجديد في معسكره المقام حاليًا في البرتغال، ويتخلله عدة مباريات ودية.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad