خلال الميركاتو الصيفي

الاتحاد يسعى لتدعيم دفاعه بنجم مارسيليا

السبت ٢٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٦ مساءً
الاتحاد يسعى لتدعيم دفاعه بنجم مارسيليا
المواطن - فريق التحرير

أبدى نادي الاتحاد، اهتمامه بالتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا الفرنسي، لتدعيم دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يسعى لضم مدافع مارسيليا

وأكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن نادي الاتحاد يبحث عن قلب دفاع مميز هذا الصيف، لذلك يفكر في بالتعاقد مع الكونغولي شانسيل مبيمبا، مدافع مارسيليا.

ولفت الموقع الفرنسي، إلى أن شانسيل مبيمبا يحظى بمتابعة كبيرة من أندية دوري روشن السعودي منذ فترة، كما أن نادي الشباب أبدى اهتمامه بضمه، إلا أن المفاوضات لم تستمر.

شانسيل مبيمبا
مبيمبا – المصدر Getty

ومن المتوقع أن تكون قيمة انتقال مبيمبا إلى الاتحاد منخفضة، خاصة أن عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا ينتهي في يونيو 2025، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير، والانتقال إليه بالمجان نهاية الموسم.

ويملك شانسيل مبيمبا صاحب الـ29 عامًا، مسيرة جيدة في الملاعب الأوروبية، وكانت البداية في صفوف أندرلخت البلجيكي، قبل أن ينتقل إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، منه لبورتو البرتغالي ثم مارسيليا.

شانسيل مبيمبا
مبيمبا – المصدر footmercato

صفقات العميد هذا الصيف

ونجح الاتحاد في ضم صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تعاقد مع موسى ديابي وحسام عوار، إلا أنه لم يُدعم دفاعه حتى الآن، لذلك يطمح في حسم صفقة شانسيل مبيمبا سريعًا.

موسى ديابي
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني