ضمن منافسات دوري روشن

الاتحاد والتعاون يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠١ مساءً
الاتحاد والتعاون يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الاتحاد والتعاون، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين.

تعادل الاتحاد والتعاون

وبدأت مباراة الاتحاد والتعاون المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بشكل سريع، وضغط الفريقان بقوة، وحصل فواز الصقور على بطاقة صفراء عند الدقيقة 14، بعد تدخل قوي على سعد الناصر.

وأهدر موسى ديابي فرصة عند الدقيقة 19، بعد تلقيه تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء من فابينيو، وواصل لاعبو العميد الضغط، وطالب ديابي ركلة جزاء عند الدقيقة 21، ولكن الحكم طالب باستمرار اللعب.

الاتحاد ضد التعاون
جانب من المباراة – المصدر @SPL

ورد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بتسديدة، إلا أن سعد آل موسى أنقذ الموقف وأبعد الكرة عن مرمى العميد عند الدقيقة 29، قبل أن يمسكها حارس الاتحاد، رايكوفيتش.

وأطلق أشرف المهديوي تسديدة قوية مرت بجوار قائم رايكوفيتش عند الدقيقة 43، وواصل الفريقان محاولاتهما لهز الشباك، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل سلبيًّا.

مباراة الاتحاد ضد التعاون
جانب من المباراة – المصدر @SPL

الفريقان في دوري روشن

وتتشابه ظروف الفريقين قبل مباراة اليوم، حيث بدأ الاتحاد منافسات دوري روشن السعودي بالفوز على الخلود بصعوبة بهدف، وانتصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على الفيحاء بهدف قاتل في الجولة الأولى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني