أملًا في حسم الصفقة سريعًا

الأهلي يُجهز عرضه الجديد لضم إيفان توني

الإثنين ١٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٧ مساءً
الأهلي يُجهز عرضه الجديد لضم إيفان توني
المواطن - فريق التحرير

تواصل إدارة النادي الأهلي، محاولاتها للتعاقد مع نجم برينتفورد، الإنجليزي إيفان توني، لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برينتفورد يرفض العرض الأول لإيفان توني

وتقدمت إدارة النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية بعرض رسمي لنظيرتها في برينتفورد، من أجل ضم إيفان توني هذا الصيف مقابل 35 مليون يورو، إلا أن النادي الإنجليزي رفضه.

إيفان توني
اللاعب الإنجليزي – المصدر @FabrizioRomano

الأهلي يُقدم عرضًا ثانيًا

وأكد الصحافي الإنجليزي الموثوق، بن جاكوبس، أن النادي الأهلي يُجهز عرضه الثاني، لضم نجم برينتفورد، إلا أنه قرر الانتظار ومعرفة رغبة اللاعب النهائية، وموافقته على الشروط الشخصية التي قدمها له.

ولفت بن جاكوبس، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الاثنين، إلى أن عرض الأهلي الجديد سيكون أقرب كثيرًا من القيمة التي حددها برينتفورد لرحيل إيفان توني، والتي بلغت حوالي 58 مليون يورو.

إيفان توني
توني

وكان يحظى نجم برينتفورد صاحب الـ28 عامًا، باهتمام العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي الحالي، وفي مقدمتهم؛ تشيلسي وآرسنال.

وانضم إيفان توني، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد في 2020، قادمًا من بيتربورو مقابل 5.6 مليون يورو، وخاض 141 مباراة بقميصه في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 72 هدفًا وصنع 23 هدفًا.

إيفان توني
توني – المصدر @ivantoney24