بعدما أنهى اتفاقه مع نابولي

الأهلي ينتظر الضوء الأخضر من victor osimhen

الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٢ مساءً
الأهلي ينتظر الضوء الأخضر من victor osimhen
المواطن - مروة نبيل

تنتظر إدارة النادي الأهلي، قرار نجم نابولي، النيجيري victor osimhen النهائي، بشأن الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يُنهي اتفاقه مع نابولي

وأكد خبير الميركاتو في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن الأهلي توصل إلى اتفاق كامل مع إدارة نابولي بشأن ضم victor osimhen، حيث سيحصل النادي الإيطالي على مبلغ يتراوح من 75 لـ80 مليون يورو.

ولفت رومانو إلى أن الأهلي حجز موعد الفحص الطبي للاعب، وقدم له عرضًا لمدة 4 سنوات، مقابل 25 لـ30 مليون يورو في الموسم، وسيضع شرطًا جزائيًا في العقد، بناء على رغبة النجم النيجيري.

victor osimhen
المهاجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

قيمة الشرط الجزائي

وأضاف خبير الميركاتو، في تغريدة أخرى عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “النادي الأهلي أبلغ victor osimhen أنه سيضع شرطًا جزائيًا معقولًا، وستكون قيمته أقل من 100 مليون يورو”.

أوسيمين مع نابولي - الأهلي
المهاجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

وشدد رومانو على أن النجم النيجيري يضع البند الخاص بالشرط الجزائي؛ جزءًا أساسيًا من المفاوضات، لذلك وافق الأهلي عليه، مضيفًا: “تم الانتهاء من الصفقة بين الناديين، وفي انتظار الضوء الأخضر من اللاعب”.

وأشار رومانو، اليوم الجمعة، إلى أن victor osimhen لم يمنح النادي الأهلي الضوء الأخضر حتى الآن، كما أن هناك وفدًا من تشيلسي في إيطاليا حاليًا، ويحاول إيجاد حل لإنهاء الصفقة اليوم.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

التألق مع نابولي

وشارك النجم النيجيري، في 133 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي في جميع البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 76 هدفًا، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الإيطالي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني