خلال مباراة مودرن سبورت اليوم

الأهلي يستهدف رقمين قياسيين في الدوري المصري

السبت ١٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٢ مساءً
الأهلي يستهدف رقمين قياسيين في الدوري المصري
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة تألقه هذا الموسم، وتحقيق مزيد من الأرقام القياسية في الدوري المصري خلال مباراته ضد موردن سبورت.

مباراة اليوم بالدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد مودرن سبورت، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

وحسم المارد الأحمر، لقب الدوري المصري رسميًا، بعد فوزه على سموحة قبل جولتين، إلا أنه يطمح لكتابة مزيد من الأرقام القياسية في سجله التاريخي بالبطولة، ما يُحفز لاعبيه للانتصار اليوم.

مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت
موعد مباراة اليوم – المصدر @AlAhly

الأهلي يبحث عن أرقام قياسية جديدة

واكتفى الأهلي بالتعادل الإيجابي ضد إنبي بنتيجة 1\1 في الجولة الـ33، ليتوقف سجل انتصاراته المتتالية في الدوري المصري عند 21 لقاء، إلا أنه لازال يملك الفرصة لإضافة أرقام قياسية جديدة خلال مباراة اليوم.

ويحتاج المارد الأحمر صاحب الـ74 هدفًا، لتسجيل هدفين فقط في مباراة اليوم، من أجل تحطيم رقمه القياسي السابق، كأقوى خط هجوم في تاريخ الدوري المصري الممتاز، والذي بلغ 75 هدفًا.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

وعلى الرغم من استقبال شباك الأهلي لـ26 هدفًا هذا الموسم، وهو ما يعتبر واحدًا من أسوأ أرقامه الدفاعية خلال الموسم الأخيرة، إلا أنه يملك فرصة إنهاء الموسم الحالي كأقوى خط دفاع في الدوري المصري.

وفي حالة حفاظ المارد الأحمر على نظافة شباكه أو استقبال هدف واحد، سيتفوق على الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الذي أنهى الموسم بتلقي 27 هدفًا.

النادي الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني