بعد الانتهاء من كافة الاتفاقات

الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة أوسيمين خلال ساعات

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٢ مساءً
الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة أوسيمين خلال ساعات
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن نجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، أصبح قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يُنهي اتفاقه مع أوسيمين

وقال الصحافي الرياضي خالد الرشيد، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “الأهلي ينهي اتفاقه الرسمي مع أوسيمين، لمدة 4 مواسم مقابل 160 مليون يورو والتوقيع الرسمي خلال ساعات”.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

وكان الصحافي الإنجليزي الموثوق، بن جاكوبس، قد أكد في وقت سابق اليوم، أن المدير الرياضي بالنادي الأهلي، لي كونغيرتون، يستعد للاجتماع مع النجم النيجيري ووكيله في إيطاليا، لحسم الصفقة سريعًا.

وأشار إلى أن أوسيمين يرغب في وضع شرط جزائي في عقده، ويكون ساري المفعول اعتبارًا من صيف 2025، وأبدى الأهلي موافقته، لتعزيز فرصته في حسم الصفقة، ولكن لم يتم تحديد المبلغ النهائي.

فيكتور أوسيمين
المهاجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

التألق مع نابولي

ولا يزال النجم الأرجنتيني، خارج خطط نابولي خلال منافسات الموسم الحالي، حيث تم استبعاده من الفترة التحضيرية، بجانب غيابه عن مباريات الفريق الإيطالي الرسمية حتى الآن.

وشارك أوسيمين في 133 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي في جميع البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 76 هدفًا، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الإيطالي.

أوسيمين مع نابولي - الأهلي
المهاجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني