خلال الميركاتو الصيفي الحالي

الأزمة في طريقها للحل.. بلانيس يُقرب نجم الاتحاد من الليغا

السبت ٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٣ مساءً
الأزمة في طريقها للحل.. بلانيس يُقرب نجم الاتحاد من الليغا
المواطن - فريق التحرير

يعمل المدير الرياضي لنادي الاتحاد، رامون بلانيس، على إيجاد عرض مناسب لأحد نجوم العميد، للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بلانيس يتواصل مع مسؤولي بيتيس

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره ريال بيتيس، اليوم السبت، ضمن معسكر العميد الإعدادي المقام حاليًا في إسبانيا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وأكدت شبكة “estadiodeportivo” البرازيلية، أن هناك اتصالات بين رامون بلانيس، مع مسؤولي ريال بيتيس، على هامش مباراة الفريقين الودية، لحسم صفقة انتقال مدافع الاتحاد، لويز فيليبي الفريق الإسباني.

فيليبي

بيتيس يقترب من ضم فيليبي

وأشارت الشبكة البرازيلية، إلى أن فيليبي لم يستطع التكيف مع الأجواء في السعودية، لذا يطمح بلانيس في إتمام انتقاله إلى ريال بيتيس، لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ولفتت إلى أن العائق الوحيد لإنهاء الصفقة، هو الراتب الضخم الذي يحصل عليه فيليبي، 6 ملايين يورو، مرجحة أن يتقاسم الناديين دفع الراتب طوال فترة الإعارة، أو يتنازل عن جزء من راتبه لإتمام عملية انتقاله.

تدريب لويس فيليبي مع الاتحاد

وأضافت “estadiodeportivo”: “مدرب بيتيس، مانو فاجاردو، لديه اهتمام كبير بضم اللاعب، خاصة في وجود بلانيس على رأس الإدارة الرياضية للاتحاد والذي تجمعه صداقة قوية به، لذلك سيتعاون الثنائي لإنجاز هذه الصفقة بسهولة”.

وانضم فيليبي إلى الاتحاد في الصيف الماضي قادمًا من ريال بيتيس، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، وتسعى إدارة العميد لرحيله، وقيد لاعب أجنبي آخر بدلًا منه في الميركاتو الصيفي الحالي.

لويز فيليبي
فيليبي