بسبب الإصابة

استبعاد ليونيل ميسي من مواجهة الأرجنتين ضد تشيلي وكولومبيا

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٥ صباحاً
استبعاد ليونيل ميسي من مواجهة الأرجنتين ضد تشيلي وكولومبيا
المواطن - محمد سمعه

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أمس الاثنين، استبعاد النجم ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي من قائمة المنتخب، استعدادًا لمواجهة منتخبي تشيلي وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

سبب استبعاد ليونيل ميسي 

ويُعاني النجم الأرجنتيني من إصابة في “أنكل” القدم كان تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا 2024 يوم 15 يوليو الماضي في مباراة كولومبيا.

وستلعب الأرجنتين ضد تشيلي يوم 5 سبتمبر في العاصمة الأرجنتينية “بوينوس آيريس”، ثم تُقام مباراة كولومبيا والأرجنتين في الأراضي الكولومبية يوم 10 سبتمبر.

وفي مطلع أغسطس الجاري، قام مجموعة من النشطاء المنتمين إلى إحدى الجمعيات التي تدعو للحفاظ على البيئة، بتشويه قصر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في جزيرة “إيبيزا” الإسبانية ودهنه باللونين الأحمر والأسود.

ليونيل ميسي

ويصل ثمن قصر النجم الأرجنتيني إلى 11 مليون يورو لكنه لا يعيش فيه حاليًّا حيث يعيش الآن في الولايات المتحدة الأمريكية؛ كونه لاعبًا لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

ولطخ نشطاء تابعون لجمعية “مستقبل النباتات” قصر النجم الأرجنتيني باللونين الأحمر والأسود حيث وضحوا سبب فعلتهم بأن اللاعب الأرجنتيني من الأغنياء الذين يتسببون في الإضرار بشكل مباشر بالمناخ.

قائمة الأرجنتين

ونشرت الجمعية صورة من تشويه قصر ميسي باللونين الأحمر والأسود عبر حسابها في منصة ”إكس” حيث قالت: ”لقد وضعنا الألوان في قصر اللاعب الأرجنتيني غير القانوني، القصر بناؤه غير قانوني حصل عليه لاعب الكرة مقابل 11 مليون يورو”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني