لتدعيم هجومه هذا الصيف

اجتماع مرتقب بين الأهلي وأوسيمين لحسم الصفقة

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٩ مساءً
اجتماع مرتقب بين الأهلي وأوسيمين لحسم الصفقة
المواطن - فريق التحرير

تأمل إدارة النادي الأهلي، في حسم صفقة النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، من نابولي الإيطالي، لتدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يجتمع مع أوسيمين

وذكر الصحافي الإنجليزي الموثوق، بن جاكوبس: “من المقرر أن يعقد وفد أهلاوي محادثًا وجهًا لوجه مع النجم النيجيري ووكيله في إيطاليا، لتقديم عرض رسمي لمدة 4 سنوات، مقابل 30 مليون يورو في الموسم”.

ولفت ابن جاكوبس، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الخميس، إلى أن المدير الرياضي بالنادي الأهلي، لي كونغيرتون، هو من سافر إلى إيطاليا بالفعل وسيقود المفاوضات مع أوسيمين.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

شرط جزائي في العقد

وأوضح، أن المهاجم النيجيري يرغب في وضع شرط جزائي في عقده، ويكون ساري المفعول اعتبارًا من صيف 2025، وأبدى الأهلي موافقته، لتعزيز فرصته في حسم الصفقة، ولكن لم يتم تحديد المبلغ النهائي.

فيكتور أوسيمين
المهاجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

وأشار الصحافي الإنجليزي، إلى أن موقف نادي تشيلسي من ضم أوسيمين واضح ولم يتغير، مضيفًا: “إذا وافق النجم النيجيري على المفاوضات بشأن الراتب، فمن المتوقع أن تسير الأمور بسلاسة”.

واختتم بن جاكوبس، حديثه قائلًا: “من المتوقع أن يضغط الأهلي على أوسيمين، من أجل الحصول على رده النهائي سريعًا، حيث يسعى لإتمام الصفقة قبل نهاية الميركاتو يوم 2 سبتمبر المقبل”.

أوسيمين مع نابولي - الأهلي
المهاجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني