في أولمبياد باريس 2024

إنجاز خرافي لـ سفيان رحيمي بعد هدفه في أمريكا

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٥ مساءً
إنجاز خرافي لـ سفيان رحيمي بعد هدفه في أمريكا
المواطن - محمد سمعه

وصل اللاعب المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، إلى 5 أهداف ليحتل بهم صدارة هدافي أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة القدم، حيث سجل هدفًا اليوم في شباك منتخب أمريكا في دور الثمانية.

وبات رحيمي ثاني هدافي العرب في تاريخ مشاركاتهم في الأولمبياد بعد المصري مصطفى رياض نجم منتخب مصر ونادي الترسانة المصري السابق، الذي أحرز 8 أهداف، كما نجح رحيمي في تخطي أهداف 3 لاعبين مصريين سجلوا 4 أهداف في الأولمبياد وهم “مختار التتش نجم الأهلي المصري الأسبق، السيد الضظوي لاعب الأهلي والمصري البورسعيدي سابقًا، وعلي رياض”.

هدف خامس لـ سفيان رحيمي في الأولمبياد 

وفي عصر اليوم، تأهل منتخب المغرب الأولمبي إلى نصف نهائي أولمبياد 2024 في باريس، وذلك بعد فوزه الكبير على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية برباعية دون رد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب المغرب بهدف سجله اللاعب سفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 29.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب المغرب تألقه تهديفيًّا، ليسجل 3 أهداف عبر كل من أخوماش وأشرف حكيمي وموهوب في الدقائق الـ 63 والـ 70 والـ 91.

ودفع طارق السكتيوي في مباراة اليوم ضد أمريكا، بنفس التشكيل الذي فاز به أمام منتخب العراق بثلاثية نظيفة، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

المغرب ضد العراق - 1

وجاء تشكيل منتخب المغرب ضد أمريكا في مباراة اليوم بأولمبياد باريس 2024، كالتالي؛ منير المحمدي، أشرف حكيمي، زكرياء الواحدي، أسامة العزوزي، المهدي بوكامير.

وقاد الوسط والهجوم، كل من؛ أسامة تيرجالين، أمير ريشاريسون، بلال الخنوس، سفيان رحيمي، عبدالصمد الزلزولي وإلياس أخوماش.

ونجح منتخب المغرب، في التأهل إلى الدور ربع النهائي من الأولمبياد، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة عن الأرجنتين التي جاءت في المركز الثاني.

إقرأ المزيد