بعد انسحاب الأهلي من البطولة

إلغاء مباراة الأهلي ضد فاركو في ثمن نهائي كأس مصر

الإثنين ١٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
إلغاء مباراة الأهلي ضد فاركو في ثمن نهائي كأس مصر
المواطن - فريق التحرير

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إلغاء مباراة الأهلي ضد فاركو في ثمن نهائي كأس مصر لكرة القدم، معلنًا تأهل فاركو لمواجهة المصري البورسعيدي في دور الثمانية بعد انسحاب الأهلي من البطولة موسم 2023/ 2024.

إلغاء مباراة الأهلي ضد فاركو

وسيواجه فاركو نادي المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في دور الثمانية بعد انسحاب الأهلي.

وكان المارد الأحمر قرر الانسحاب من البطولة بسبب ضغط المواعيد خاصة أن الدوري المصري انتهى متأخرًا بالأمس، مما لم يمنح فرصة للمارد الأحمر لإراحة لاعبيه.

وكان النادي الأهلي خسر من فريق مودرن سبورت أول أمس السبت بنتيجة 2- 1 في الجولة الـ 34 من عمر المسابقة.

فاركو ضد الأهلي

وكانت مباريات الجولة الـ 34 من الدوري المصري موسم 2023/ 2024، انتهت بفوز سموحة على الإسماعيلي بنتيجة 2- 0، وتعادل فاركو مع إنبي بدون أهداف، وفاز مودرن سبورت على الأهلي بنتيجة 2- 1، بينما تعادل بلدية المحلة مع الزمالك بنتيجة 2- 2.

وفي مواجهات أمس الأحد، فاز الجونة على المقاولون العرب بهدف، وتعادل البنك الأهلي مع الداخلية بدون أهداف، بينما فاز المصري البورسعيدي على الاتحاد السكندري بثنائية دون رد، وتعادل زد مع سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2- 2.

جدير بالذكر أن الأهلي هو بطل آخر نسخة لكأس مصر موسم 2022/ 2023 التي أُقيمت في السعودية في مارس الماضي، وفاز بها على حساب نادي الزمالك بنتيجة 2- 0، حيث سجل للأهلي كل من إمام عاشور ومحمد مجدي “أفشة” في مباراة أُقيمت على ملعب الأول بارك معقل النصر في الرياض.

 

إقرأ المزيد