في الدوري الإيطالي

أول لقاء لـ سعود عبدالحميد .. موعد مباراة يوفنتوس ضد روما والقنوات الناقلة

الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٠ مساءً
أول لقاء لـ سعود عبدالحميد .. موعد مباراة يوفنتوس ضد روما والقنوات الناقلة
المواطن - محمد سمعه

يستعد سعود عبدالحميد، نجم الهلال السابق، لخوض أول مباراة له مع ناديه الجديد روما في الدوري الإيطالي، وذلك بعد غدٍ الأحد في مباراة يوفنتوس ضد روما بالجولة الثالثة من عمر البطولة.

القنوات الناقلة لـ يوفنتوس ضد روما 

وستنطلق مباراة اليوفي وروما بعد غدٍ في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا مساءً بتوقيت السعودية كما تنقل المباراة عبر قنوات Starz Play App, AD Sports Premium 1 , Stc TV.

وعلق اللاعب سعود عبدالحميد، نجم نادي روما الإيطالي الجديد، أول تعليق وذلك بعد الانضمام للجيالوروسي قادمًا من نادي الهلال في صيف 2024.

يوفنتوس ضد روما - الدوري الإيطالي
لقاء سابق بين يوفنتوس وروما

ونشر الحساب الناطق باللغة العربية لنادي روما عبر منصة “إكس” أول رسالة من سعود والتي جاءت كالتالي: “أهلًا بكل مشجعي روما، أنا أول سعودي يلعب في الدوري الإيطالي، بإذن الله سأمثل السعودية خير تمثيل، تحيا روما”.

ويلعب سعود مع نادي روما حتى عام 2028 كما سيرتدي القميص رقم 12 مع الفريق.

وبوقت سابق، أكد الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، أن سعود، عاد فجرًا إلى إيطاليا، بعد أن جاء إلى السعودية، من أجل الحصول على رخصة العمل، مؤكدًا أنها تُعد ضمن إجراءات انتقاله إلى روما.

ولفت الحميدي نقلًا عن مصدر خاص، برنامج “برا الـ18″، إلى أن نسبة تواجد سعود عبدالحميد في قائمة روما ضد يوفنتوس كبيرة للغاية، متمنيًا توفيق اللاعب في تجربته الاحترافية الجديدة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني