رغم فشل انتقاله للأهلي أو تشيلسي

أوسيمين خارج قائمة نابولي هذا الموسم!

السبت ٣١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٥١ مساءً
أوسيمين خارج قائمة نابولي هذا الموسم!
المواطن - مروة نبيل

اتخذ نادي نابولي الإيطالي، قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مع الفريق الجنوبي خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الرحيل عن نابولي

وكان أوسيمين، على بُعد خطوة من الانتقال إلى صفوف نابولي هذا الصيف، من بوابة الأهلي أو تشيلسي، قبل أن يُغير النادي الإيطالي مطالبه، ما تسبب غضب النجم النيجيري لفشل الصفقة.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @JacobsBen

نابولي يستبعد أوسيمين من قائمته

وأكد الصحافي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، اليوم السبت، أن نادي نابولي استبعد رسميًا النجم النيجيري من قائمة فريقه في الدوري الإيطالي لمنافسات الموسم الحالي.

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “أوسيمين وماريو روي، كلاهما خارج مشروع نابولي.. العلاقة مقطوعة مع كلا اللاعبين، وهم يريدان الرحيل لكن بشروطهما”.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

وعلى الرغم من أن احتمالية رحيل النجم النيجيري إلى الأهلي لا تزال قائمة، خاصة أن الميركاتو في السعودية سيغلق، يوم الاثنين، إلا أن تقارير عديدة أكدت أنه سيبقى في نابولي، ولكنه لن يخوض أي مباراة حتى يناير.

وشارك أوسيمين في 133 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي في جميع البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 76 هدفًا، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الإيطالي.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني