في الجولة الأولى بالدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف أخطاء ريال مدريد ضد مايوركا

الإثنين ١٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٣ مساءً
أنشيلوتي يكشف أخطاء ريال مدريد ضد مايوركا
المواطن - فريق التحرير

كشف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن الأخطاء التي ارتكبها فريقه ريال مدريد ضد مايوركا، مؤكدًا عدم رضاه عن نتيجة المباراة.

تعادل ريال مدريد ضد مايوركا

ولعب ريال مدريد ضد مايوركا بالأمس، على ملعب “سون مويس”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ريال مايوركا ضد مدريد
جانب من المباراة – المصدر @RCD_MallorcaEN

أنشيلوتي يكشف أخطاء فريقه

وقال أنشيلوتي: “تمكنا من بدء المباراة بشكل جيد، لكن في الشوط الثاني افتقرنا إلى التوازن، كانت مباراة يمكن أن نخسرها لأننا سمحنا بالهجمات المرتدة والكرات العرضية، وعلينا أن ندافع بشكل أفضل، نحن فريق هجومي والتوازن أمر أساسي”.

وعن التبديلات في المباراة، قال مدرب ريال مدريد خلال تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “من الممكن أن تكون قد جاءت متأخرة بعض الشيء، هذا صحيح”.

ريال مدريد ضد مايوركا
جانب من المباراة – المصدر @realmadriden

وأضاف: “في الموسم الماضي كنت راضيًا عن التعادلات، لكنني لست راضيًا عنه أمام مايوركا.. لا أريد استخدام الأعذار، لكن يمكننا أن نتعلم الكثير من هذه المباراة لأنها كانت واضحة جدًا بشأن أين يمكن أن تكون لدينا المشكلة”.

وواصل أنشيلوتي: “الجانب الدفاعي لم يكن جيدًا وكان من الصعب علينا الضغط بعد فقدان الكرة، وهذا يتعلق بالموقف والالتزام الجماعي، كان علينا أن نكون أكثر تركيزًا.. إنها مشكلة ليست جسدية ولا ذهنية”.

مايوركا ضد ريال مدريد
جانب من المباراة – المصدر @RCD_MallorcaEN