مصحوبة برياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية

أمطار على العاصمة المقدسة وعسير حتى الـ11 مساء

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤١ صباحاً
أمطار على العاصمة المقدسة وعسير حتى الـ11 مساء
المواطن - فريق التحرير

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من هطول أمطار متوسطة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم، تشمل في ذلك قرى – رهاط، مدركة، هدى الشام، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 11 مساءً.

أمطار عسير

كما نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 11 مساءً.

توقعات الأرصاد اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير والباحة تمتد إلى مكة المكرمة.

في حين تتهيأ الفرصة لتشكل السحب الرعدية الممطرة على الأجزاء الجنوبية من مناطق الشرقية، الرياض والمدينة المنورة، ولا يستبعد تكوّن الضباب في ساعات الليل والصباح الباكر على مرتفعات جازان وعسير والباحة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني