أسطورة يونايتد يُطالب برحيل تين هاج ويحدد بديله

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٢ مساءً
أسطورة يونايتد يُطالب برحيل تين هاج ويحدد بديله
المواطن - فريق التحرير

طالب أسطورة مانشستر يونايتد، دوايت يورك، إدارة الشياطين الحمر بإقالة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج من منصبه، والتعاقد مع مدرب آخر.

بداية محبطة لمانشستر يونايتد

وبدأ مانشستر يونايتد، الموسم الحالي بشكل مخيب للآمال، حيث فاز بصعوبة ضد فولهام بهدف في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي، وخسر أمام برايتون بنتيجة 2\1، ليتعرض تين هاج لانتقادات قوية.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd_AR

يورك يطالب بإقالة تين هاج

وقال يورك في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن”: “إريك تين هاج مدرب جيد ولكن هناك فرقًا بين أن تكون مدربًا جيدًا وأن تكون مدربًا من النخبة”.

وأضاف: “يحتاج يونايتد إلى مدرب يتمتع بسمعة طيبة، وحتى يحصل على هذا المدرب، سيكافح، هناك مرشح مثالي يمكنه قيادة النادي إلى الأمام بقوة كبيرة ومواكبة هذه التوقعات.. هذا المدرب هو زين الدين زيدان”.

وتابع: “لا يملك المدرب الهولندي ما يكفي من القوة لجذب الأسماء الكبيرة، زيدان هو مدرب النخبة الذي يمكنه جذب أكبر اللاعبين في العالم وإعادة الجميع إلى صفه”.

زيدان
زيدان – المصدر marca

واستكمل: “ستبذل أكبر الأسماء في كرة القدم العالمية قصارى جهدها لتأتي وتلعب تحت قيادة زيدان إذا كان في مانشستر يونايتد. في الوقت الحالي، لا يمتلك يونايتد القوة اللازمة لجلب اللاعبين الذين سيلعبون كرة قدم جذابة ويفوزون بالبطولات الكبرى مرة أخرى”.

وواصل: “يأتي يونايتد بعد أسوأ موسم له في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز، وخرجوا من مجموعة سهلة نسبيًا في دوري أبطال أوروبا، وحصل تين هاج على طوق النجاة عبر الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “كلمة النخبة شيء نادر، كارلو أنشيلوتي هو واحد منهم، يحتاج يونايتد إلى مدرب النخبة لقيادة النادي إلى الأمام واستعادة هذا الزخم، وحتى يفعل يونايتد ذلك، ستكون معركة شرسة”.

 

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd_AR

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني