لغياب حجازي وشراحيلي

أزمة دفاعية تحاصر الاتحاد قبل بداية الموسم

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٢ مساءً
أزمة دفاعية تحاصر الاتحاد قبل بداية الموسم
المواطن - فريق التحرير

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدير الفني الفرنسي لوران بلان، أزمة دفاعية كبرى، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

أزمة دفاعية تواجه الاتحاد

ويبدأ العميد، الموسم الجديد، بدون الثنائي الدفاعي أحمد حجازي وأحمد شراحيلي، الذي تألق مع الفريق، وكان سببًا في نتائجه الإيجابية، الأمر الذي قد يدفع الإدارة لضم مدافع جديد في الميركاتو الصيفي.

ورحل أحمد حجازي، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وانتقل إلى نيوم، الصاعد حديثًا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، فيما يغيب أحمد شراحيلي، لعدم تعافيه من إصابة الرباط الصليبي حتى الآن.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر @KingCupSA

وكان الصحافي نجيب الجداوي، قد أكد أن العميد استقر على إسقاط اسم شراحيلي عن قائمة اللاعبين المحليين حتى فترة الانتقالات الشتوية، لأنه يحتاج إلى 3 شهور إضافية حتى يتعافى بشكل كامل.

وظهر الاتحاد بشكل محبط في المعسكر الإعدادي بالبرتغال، حيث خاض 3 مباريات ودية حتى الآن، ولم يحقق أي نتيجة إيجابية، حيث خسر ضد إلتشي بثنائية نظيفة، وأمام إشبيلية بهدف وضد فارينزي بنتيجة 3\1.

أحمد شراحيلي
شراحيلي – المصدر spl

بداية الموسم بمواجهة الخلود

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مشواره في دوري روشن السعودي الموسم الجديد بمواجهة الخلود الصاعد حديثًا، يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad