بعد الإعلان عن رحيله رسميًا

أرقام سعود عبدالحميد مع الهلال قبل انضمامه لروما

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥١ مساءً
أرقام سعود عبدالحميد مع الهلال قبل انضمامه لروما
المواطن - فريق التحرير

يستعد نجم الهلال والمنتخب السعودي، سعود عبدالحميد، لخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي.

الهلال يعلن رحيل سعود رسميًا

وأعلن نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مساء اليوم الثلاثاء، عن بيع المدة المتبقية في عقد سعود عبدالحميد إلى روما الإيطالي، وتمنى له التوفيق في مسيرته الاحترافية.

وكان اللاعب، قد وصل إلى إيطاليا بالأمس، وخضع للفحص الطبي، وتُشير التقارير إلى توقيعه على عقد ممتد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2028.

سعود عبدالحميد
جانب من وصول سعود – المصدر @AliprandiJacopo

أبرز أرقام سعود عبدالحميد مع الهلال

وكان سعود عبدالحميد، قد انضم إلى صفوف الهلال في ديسمبر عام 2022، قادمًا من الاتحاد بعقد ممتد حتى صيف 2025، وبات من الركائز الأساسية في تشكيلته، وساهم في تتويجه بالعديد من البطولات.

وخاض سعود، 115 مباراة رسمية بقميص الهلال في جميع البطولات، بواقع 72 مواجهة في الدوري السعودي للمحترفين، 5 لقاءات في كأس السوبر السعودي، 11 مباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Saudabdualhamed

ولعب سعود صاحب الـ25 عامًا، 22 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى 5 مواجهات في كأس العالم للأندية.

وساهم اللاعب، في تسجيل 23 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 5 مرات، وقدم 18 تمريرة حاسمة، خلال 9 آلاف دقيقة لعب مع الهلال، وذلك وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وكلل سعود عبدالحميد، مسيرته مع الهلال بـ6 ألقاب، وهي؛ الدوري السعودي للمحترفين مرتين، ومثلهما في كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر، بجانب فضية كأس العالم للأندية.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Saudabdualhamed

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني