بعد خروجه من حسابات موتا

يوفنتوس يخفض طلباته المادية لبيع كييزا

الأحد ٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٩ مساءً
يوفنتوس يخفض طلباته المادية لبيع كييزا
المواطن - فريق التحرير

قامت إدارة نادي يوفنتوس، بتخفيض طلباتها المادية؛ لتسهيل رحيل النجم الإيطالي فيديريكو كييزا، عن الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يوفنتوس يحدد سعر بيع كييزا

وقال الصحافي ميركو دي ناتالي، عبر حسابه على منصة “إكس”، اليوم الأحد: “إدارة يوفنتوس مستعدة حاليًا لبيع كييزا مقابل 15 مليون يورو، بعدما حددت من 25 لـ30 مليونًا للاستغناء عن خدماته الشهر الماضي”.

فيديريكو كييزا
اللاعب الإيطالي

وترغب إدارة يوفنتوس في الاستفادة من عائد بيع اللاعب هذا الصيف، خوفًا رحيله بالمجان الموسم المقبل، حيث يحق للاعب الإيطالي التوقيع لأي فريق في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وأكدت تقارير أن كييزا تلقى مؤخرًا عرضًا من الأهلي وآخر من بشكتاش التركي، إلا أنه لم يوافق عليهما، حيث يرغب في الانتقال إلى فريق يُشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم الرياضي المقبل.

فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس
اللاعب الإيطالي

موتا يؤكد خروج اللاعب من حساباته

وأوضح المدير الفني الجديد ليوفنتوس، تياجو موتا، بالأمس، أن كييزا وأكثر من لاعب خرجوا من حساباته في الموسم الجديد، لذلك تم استبعادهم من قائمة مباراة بريست الفرنسي الودية، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2\2.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا”، إلى أن موتا يقصد بتصريحاته فيديريكو، بجانب تياجو دياو ونيكولاسي كافيليا، مشددة على أن يوفنتوس لن يبيع عقد الثنائي الأخير، حيث يعتزم رحيلهم على سبيل الإعارة.

فيديريكو كييزا
اللاعب الإيطالي – المصدر juventus