لتحقيق استفادة مالية كبيرة

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي هذا الصيف؟

السبت ١٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٣ مساءً
هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي هذا الصيف؟
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض بشأن إمكانية انتقال نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نهاية تعاقد محمد صلاح مع ليفربول

وينتهي عقد محمد صلاح، مع ليفربول في يونيو 2025، ولم يتوصلا إلى اتفاق لتجديد العقد، وارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى الدوري السعودي، بدلًا من الرحيل بالمجان العام القادم.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC_Arabic

وينيس يتوقع إتمام الصفقة هذا الصيف

وأكد موقع “فوتبول إنسايدر”، أن رحيل النجم المصري صاحب الـ32 عامًا، إلى الدوري السعودي سيتحقق هذا الصيف، وتحديدًا نهاية الشهر الجاري أغسطس الجاري، بعد إنهاء الاتفاق بين كافة الأطراف المعنية.

وأظهر رئيس نادي إيفرتون السابق، كيث وينيس، ثقة كبيرة في إتمام الصفقة، وأكد أن محمد صلاح سيُنعش خزائن ليفربول بحوالي 100 مليون جنيه إسترليني، في حالة موافقته على الرحيل هذا الصيف.

وأضاف الرئيس السابق لإيفرتون: “هذه الرسوم تبدو رائعة للغاية ولا يمكن رفضها من قبل ليفربول، صفقة رحيل النجم المصري ستتم نهاية هذا الشهر، وسينتهي به الأمر في الدوري السعودي”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر footballinsider247

وتابع: “انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي مسألة وقت فقط، لطالما شعرت أن هذه الصفقة ستتم هذا الصيف، ليفربول مطالب باتخاذ موقف حاسم، كسب 100 مليون جنيه إسترليني الآن، أو ترك اللاعب يرحل مجانًا بعد عام”.

واستكمل: “صلاح لم يظهر بشكله المعتاد الموسم الماضي، لقد تراجع مستواه الفني والبدني وسيكون من صالح الجميع بيعه هذا الصيف، لكن الذهاب إلى الدوري السعودي سيكون هذا مصلحة للجميع”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “هناك سيصبح اللاعب المصري النجم الأول، لديه العديد من المحبين هناك، وسيصبح اللاعب رقم واحد مع اقتراب كريستيانو رونالدو من إنهاء مسيرته”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @MoSalah