بعد الهزيمة ضد ألميريا بثلاثية

نصراوي مطالبًا بتغيير كاسترو: تألمت من مستوى الفريق!

الجمعة ٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٣ مساءً
نصراوي مطالبًا بتغيير كاسترو: تألمت من مستوى الفريق!
المواطن - مروة نبيل

أيد العضو البلاتيني لنادي النصر، خالد السلطان، مطالب جماهير العالمي بإقالة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بعد الظهور المخيب للفريق الأول خلال المعسكر الإعدادي للموسم المقبل.

النصر يختتم معسكره بالخسارة ضد ألميريا

واختتم العالمي بقيادة كاسترو، معسكره الإعدادي بالأمس، بالخسارة ألميريا بثلاثة أهداف دون رد، في آخر استعداداته قبل مباراته ضد التعاون في نصف نهائي كأس السوبر، يوم 14 أغسطس.

النصر وألميريا
جانب من مباراة الفريق وألميريا – المصدر @AlNassrFC

السلطان يُطالب بتغيير لويس كاسترو

وقال السلطان: “سعدت بحضور مباراة النصر ضد ألميريا في إطار التحضيرات الودية للفريق.. أتفهم جداً غضب الجماهير في هذا الهاشتاق.. هذا الغضب هو انعكاس لحب وعشق لهذا الكيان لذا يجب تفهمه”.

وتابع: “من واقع 8 مباريات تحضيرية ما أود قوله إنني فعلاً تألمت من المستويات التي نراها وإن كانت تحضيرية، إلا أنه يفترض أن تكون انعكاسًا لحضور قوي قياساً بما تقوم به الإدارة الجديدة من دعم وجهود؛ وإن كان من غير المنصف أبداً التعليق على أدوارها الأن”.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

وواصل العضو البلاتيني لنادي النصر، حديثه عن لويس كاسترو، قائلًا: “لدي قناعة خاصة أتشارك بها مع المطالبين بتغيير المدرب. دون التقليل من كفاءته، ولكن في عالم كرة القدم حتى المدرب الجيد قد يحين الوقت لتغييره”.

واختتم السلطان، تصريحاته عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، قائلًا: “مدرب يعالج غياب الروح العالية والقتالية، مدرب يضع اللاعبين في المكان المناسب بحسب ما يقدمون من جهد وقتالية.. هذا غير مطمئن بالفعل!”.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @AlNassrFC