خلال الميركاتو الصيفي

نايف أكرد يحسم موقفه من عرض الاتحاد

الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٦ مساءً
نايف أكرد يحسم موقفه من عرض الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

حسم نجم وست هام يونايتد، المغربي الدولي نايف أكرد، موقفه من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي.

نايف أكرد يرفض الانتقال للاتحاد

وتقدم الاتحاد بعرض رسمي بالأمس، لضم المدافع المغربي، ليدخل في منافسة قوية مع عدد من الأندية الأوروبية، ويتقدمها؛ الثنائي الإسباني ريال سوسيداد وفياريال.

وأكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، اليوم الجمعة، أن نايف أكرد رفض رسميًا العرض المقدم من الاتحاد، حيث يرغب في البقاء في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

نايف أكرد
اللاعب المغربي – المصدر @Santi_J_FM

ولفت الموقع الفرنسي، إلى أن المدافع المغربي يريد الانتقال إلى الدوري الإسباني، ويُفاضل بين عرضي ريال سوسيداد وفياريال حاليًا، للتوقيع إلى أحدهما قبل ساعات من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء في ختام التقرير: “هناك احتمال أخير لبقاء نايف أكرد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد، وذلك في حالة عدم التوصل إلى اتفاق مساء اليوم الجمعة”.

نايف أكرد
نايف – المصدر @FabrizioRomano

تألق لافت للمدافع المغربي

ويُعد نايف واحدًا من أبرز المدافعين في الدوري الإنجليزي، حيث يُقدم مستوى مميزًا مع وست هام، منذ الانضمام إلى صفوفه قادمًا من رين في يوليو 2022 مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وظهر نايف أكرد صاحب الـ28 عامًا، بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام، وساهم في فوزه بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، كما يُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة منتخب المغرب.

نايف أكرد
أكرد

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني