مع تدشينها اليوم رسميًا

طريقة إكمال الملف الشخصي في منصة جدارات

الأحد ١٨ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٢ مساءً
طريقة إكمال الملف الشخصي في منصة جدارات
المواطن - فريق التحرير

كشف الخبير القانوني مشعل الرضيمان، عن طريقة إكمال الملف الشخصي في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات”.

طريقة إكمال الملف الشخصي

وشرح الرضيمان عبر حسابه على منصة “إكس”، بالخطوات طريقة إكمال الملف الشخصي في منصة جدارات وهي:

1- الدخول على الحساب الشخصي على جدارات وهنا تظهر قائمة جانبية يتم الضغط على الملف الشخصي أو أكمل الملف الشخصي.

2- بعد ذلك تظهر قائمة تتضمن المعلومات الشخصية والمهارات والتعليم والخبرات، إذ يتم اختيار المهارات الاحترافية وبعدها تظهر الخبرات.

3 – يوجد خياران هنا إما اختيار جلب الخبرات العملية من الأنظمة الخارجية مثل التأمينات وغيرها أو إضافة هذا الأمر بنفسك عن طريق علامة الزائد الموجودة.

4- بعد ذلك يتم إضافة معلومات الجهة الوظيفية سواء كانت جهة حكومية أو قطاعًا خاصًا والمسمى الوظيفي وبعد ذلك يتم إضافة تاريخ بداية العمل والانتهاء.

5- تحديد موعد انقطاعك عن العمل أو الاستمرار فيه واختيار الدولة التي تم العمل بها، وإخفاء بيانات صاحب العمل وعقب ذلك يتم الضغط على حفظ.

وبذلك يتم إضافة الخبرة الوظيفية الحالية أو القديمة ويمكن التعديل عليها أو إخفاؤها أو حذفها.

تدشين جدارات

وكان وزير الموارد البشرية المهندس أحمد الراجحي، أعلن اليوم الأحد، تدشين المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات”، وذلك تحت شعار “طموح وتمكين”.

وأضاف الراجحي أن جدارات تأتي بناء على قرار مجلس الوزراء الموقر بإنشاء منصة وطنية موحدة للتوظيف وإدارتها من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

وتفتح منصة “جدارات”، أبوابها للمتقدمين لنحو 70 ألف وظيفة في القطاع الخاص، و7 وظائف في القطاع العام، و15 وظيفة في القطاع شبه الحكومي.

مزايا جدارات

وأكد وزير الموارد البشرية أن جدارات تتميز بتقديمها العديد من الخدمات الرقمية المبتكرة والفريدة، ويأتي في مقدمتها استخدام التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة لتطوير خدمة المواءمة الوظيفية، وتحقيق العدالة والوضوح في إجراءات التوظيف.

جدارات