خلال الميركاتو الصيفي

شرط كينغسلي كومان للانتقال إلى الهلال

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٧ مساءً
شرط كينغسلي كومان للانتقال إلى الهلال
المواطن - فريق التحرير

حسم نجم بايرن ميونيخ، الفرنسي كينغسلي كومان، موقفه من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كينغسلي كومان يوافق على عرض الهلال

وأكد الصحافي لدى شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية، فلوريان بليتنبيرغ، أن النجم الفرنسي، أصبح على استعداد الآن لقبول العرض المقدم من نادي الهلال.

وأضاف فلوريان بليتنبيرغ: “كينغسلي كومان وافق على العرض، ولكن بشرط عدم ظهور خيار أوروبي خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه كان يحظى باهتمام من ناديي برشلونة وليفربول”.

كينغسلي كومان
كومان – المصدر @Plettigoal

وتابع الصحافي لدى شبكة “سكاي سبورتس”: “بايرن ميونيخ وافق على العرض الذي قدمه الهلال، حيث كانت هناك محادثات نهائية بين مسؤولي الناديين خلال الساعات الأخيرة”.

واختتم فلوريان بليتنبيرغ، حديثه عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قائلًا: “بايرن ميونيخ ترك الأمر للاعبه كينغسلي كومان؛ لتحديد مستقبله ولكن يبدو أنه سيوافق على العرض، لضعف العروض الأخرى”.

كينجسلي كومان
كومان

كومان مع البايرن

وانضم كومان صاحب الـ28 عامًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ في صيف عام 2017، قادمًا من يوفنتوس، مقابل 21 مليون يورو.

وشارك كينغسلي كومان، في 296 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 64 هدفًا.

كينغسلي كومان
كومان مع البايرن

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني