الفريق يُعاني من أزمة إدارية بسبب عدم تمتع المهيدب بكل الصلاحيات

جماهير النصر تثير الجدل: أعيدوا نادينا لرجاله

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٤ مساءً
جماهير النصر تثير الجدل: أعيدوا نادينا لرجاله
المواطن - محمد سمعه

أثار جمهور نادي النصر، الجدل وذلك بعد التقارير المتداولة حول ترشح سلطان الغشيان لمنصب مدير قناة النادي دون رضا من إبراهيم المهيدب رئيس النادي.

وكانت بعض جماهير أصفر الرياض طالبت بمنح الصلاحية الكاملة للمهيدب لاتخاذ القرارات المناسبة في النادي أسوة بفهد بن نافل رئيس نادي الهلال.

أعيدوا النادي لرجاله !

ودشن جمهور العالمي اليوم الثلاثاء وسمًا بعنوان “أعيدوا النصر لرجاله”، في إشارة منه إلى أن إدارة المهيدب لا تتخذ القرارات الخاصة بالنادي، وأن هناك من يتخذ القرارات في النادي رغمًا عنهم.

وبالأمس، دشن جمهور العالمي وسمًا بعنوان “الصلاحيات للمهيدب مطلبنا”، حيث طالب أحد جمهور العالمي بمنح المهيدب الصلاحيات كاملة مثل ابن نافل حتى يسير النصر على الطريق الصحيح مثل الهلال.

وبوقت سابق، أكد فهد الهريفي، نجم نادي النصر السابق، على أن حال منظومة كرة القدم والإدارة في النادي غير جيد، مضيفًا أن الأمر كارثي في النادي ولم يتم علاجه حتى الآن.

وقال الهريفي في تصريحات لـ برنامج “رياضة سكوب” على قناة SBC: “الكل في النادي (شايل) يده لا أحد يتحمل المسؤولية، وجميع لاعبي النصر عندما يواجهون الهلال فهم يخافون من الهلال، كيف يحدث هذا؟!، ألا يوجد إعداد نفسي للاعبين قبل مواجهة الهلال؟”.

وواصل الهريفي: “إبراهيم المهيدب ما هو دوره مع الفريق ؟، قالوا لي بإنه دفع 50 مليون ريال لدعم الفريق، أنا أريد البطولات، لو دفع المليارات والفريق لم يُتوج ببطولة، إذا فلا يوجد له دور”.