إشادات بتحويل الأحلام إلى واقع وإنجاز

تركي آل الشيخ يستعيد ذكرياته مع البوليفارد قبل إنشائه

الإثنين ١٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٧ مساءً
تركي آل الشيخ يستعيد ذكرياته مع البوليفارد قبل إنشائه
المواطن - فريق التحرير

استعاد المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ذكرياته مع تأسيس منطقة البوليفارد قبل 5 سنوات.

البوليفارد قبل 5 سنوات

ونشر تركي آل الشيخ، صورة لمنطقة البوليفارد قبل إنشائها عبر حسابه على منصة “إكس”، وعلق بالقول: “البوليفارد في 19-8-2019 زي هذا اليوم قبل خمس سنوات”.

وعقب ذلك نشر صورة أخرى للبوليفارد بعد تأسيسها واستقبال موسم الرياض بها.

إنجاز بدعم القيادة

وعلق عدد من متابعيه على هذه الصور، مشيدين بهذا الإنجاز الذي تم بدعم القيادة الرشيدة، فقال الإعلامي عمرو أديب: “أنا حضرت أيام التأسيس وكان فيه اجتماع بتعرضوا فيه أحلامكم وهتعملوا إيه، وقتها كلنا قلنا مجرد عرض وأحلام ولو اتعمل ربع الكلام يبقى عظيم”.

وأضاف: “لكن بجد اللي اتحقق من أول البوليفارد مرورًا بالمسارح وأخيرًا الأستوديوهات فعلًا إنجاز واضح على الأرض.. موسم الرياض بنى مدينة على الأرض”.

فيما قال سام الغباري مستشار سابق لرئيس الوزراء اليمني: “الأرض موعودة بالحياة، وفي السعودية الأرض والبشر موعودان بجودة الحياة”.

وأضاف خالد محمد بن عدلان: “جهود تذكر فتشكر يابو ناصر عسى عمرك طويل.. وعقبال اكتمال بقية المشاريع العالمية”.

وتابع الصحفي محمد آل عبدالكريم بالقول: “بوليفارد الرياض هو حلم تحقق وطموحات لا حدود لها، يجسد رؤية المملكة 2030 في تعزيز جودة الحياة بتقديم تجربة ترفيهية وسياحية متكاملة تعكس طموحات المملكة في تطوير بنية تحتية عالمية المستوى”.

إقرأ المزيد