بعد قراره بالبقاء مع روما

القادسية يستقر على بديل ديبالا

الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٥ مساءً
القادسية يستقر على بديل ديبالا
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن إدارة نادي القادسية، قد استقرت على الصفقة البديلة للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الحالي.

القادسية يقترب من ضم كاميرون بويرتاس

وقال الصحافي البلجيكي ساشا تافوليري: “بعد رفض ديبالا الانضمام إلى القادسية، اقترب النادي من التعاقد مع لاعب سانت جيلواز، الإسباني كاميرون بويرتاس”.

وأضاف ساشا تافوليري، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “الاتفاق قريب بين القادسية ونادي سانت جيلواز البلجيكي بقيمة 15 مليون يورو”.

كاميرون بويرتاس
بويرتاس – المصدر @sachatavolieri

وشدد الصحافي البلجيكي، على أن النادي الصاعد حديثًا لدوري روشن، لديه اتفاق بالفعل مع كاميرون بويرتاس صاحب الـ26 عامًا، متوقعًا انتهاء الصفقة بشكل رسمي قريبًا.

وخاض كاميرون بويرتاس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيلواز البلجيكي 40 مباراة الموسم الماضي، وساهم في تسجيل 28 هدفًا، حيث نجح في إحراز 11 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

كاميرون بويرتاس
بويرتاس

ديبالا يقرر البقاء مع روما

وقرر النجم الأرجنتيني بشكل مفاجئ، عدم الرحيل هذا الصيف، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، يضم لقطات له بقميص الفريق الإيطالي، وعلق قائلًا: “شكرًا روما.. أراكم الأحد”.

وكان القادسية قريبًا من حسم صفقة ديبالا نظير 3 ملايين يورو، سترتفع إلى 5 ملايين بالمكافآت والإضافات، على أن يوقع اللاعب على عقد ممتد لـ3 سنوات مقابل 75 مليون يورو كإجمالي راتب.

باولو ديبالا - القادسية
النجم الأرجنتيي – المصدر @FabrizioRomano

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني