بعد تراجع مستوى النصر

السوبر الفرصة الأخيرة لـ لويس كاسترو

السبت ١٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٢ مساءً
السوبر الفرصة الأخيرة لـ لويس كاسترو
المواطن - فريق التحرير

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل مخيب للآمال خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، الأمر الذي قد يؤدي للإطاحة بالمدير الفني البرتغالي لويس كاسترو.

استعداد مخيب للنصر مع لويس كاسترو

ولم يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأداء المنتظر في المعسكر الإعدادي سواء في البرتغال أو إسبانيا، ما تسبب في غضب الجماهير، التي طالبت بإقالة المدرب البرتغالي.

وانتقلت حالة الغضب وعدم الرضا عن الأداء إلى إدارة النصر، التي قد تتخذ قرارًا بإقالة لويس كاسترو، في حالة خسارة لقب كأس السوبر السعودي، الذي سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة له.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، 8 مباريات ودية، واكتفى بتحقيق فوز وحيد، وتعادل 3 مرات، وخسر 4 مرات، وبدأ استعداداته بالتعادل مع لوليتانو وفارينزي بنتيجة 1\1، وتجاوز ماريتيمو بهدف.

وخسرت كتيبة لويس كاسترو ضد بورتيمونينسي بهدف، ثم هُزمت برباعية أمام بورتو، وتعادل النصر سلبيًا مع لوسيتانو، قبل أن يسافر إلى إسبانيا، وواصل نتائجه المحبطة، بالخسارة ضد غرناطة بهدف، وأمام ألميريا بثلاثية.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

موسم محبط

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة كاسترو قد اكتفى بتحقيق البطولة العربية فقط، وفشل في تحقيق أي لقب محلي أو قاري في الموسم الماضي، وسط سيطرة من الهلال الذي توج بالثلاثية المحلية.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC