في نصف نهائي أولمبياد باريس

الإصابة قد تمنع زيزو من المشاركة في مباراة مصر وفرنسا

السبت ٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٨ مساءً
الإصابة قد تمنع زيزو من المشاركة في مباراة مصر وفرنسا
المواطن - فريق التحرير

يُحيط الغموض بمصير اللاعب المصري أحمد سيد ” زيزو” حول المشاركة في مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة القدم.

وكان لاعب الزمالك المصري تعرض للإصابة في العضلة الضامة في مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي الأولمبياد والتي أُقيمت أمس.

هل يشارك زيزو في مباراة مصر وفرنسا ؟

وقال محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي في تصريحات إعلامية لقناة On Time Sports المصرية: ” مصير اللاعب غامض ولا نعرف إذا كان سيشارك في لقاء فرنسا أم لا”.

وصعد منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم إلى نصف نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الفوز على منتخب باراجواي بركلات الترجيح.

وكان منتخب باراجواي سجل الهدف الأول عبر اللاعب دييغو جوميز بالدقيقة الـ 71 من عمر الشوط الثاني، ثم تعادل اللاعب إبراهيم عادل للمنتخب المصري في الدقيقة الـ88.

زيزو - النني - مصر وفرنسا

وحسم الفراعنة ركلات الترجيح بنتيجة 5- 4، ليعبروا إلى دور نصف النهائي، لمقابلة فرنسا بعد غد الاثنين.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: “حمزة علاء في حراسة المرمى، أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، عمر فايد، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر، محمد شحاتة، إبراهيم عادل، أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل”.

أما تشكيل منتخب باراجواي فجاء مكونًا من: “روبيرتو فيرنانديز، آلان نونيز، فابيان بالبوينا، رونالدو دي خيسوس، ليوناردو ريفاس، ماركوس جوميز، ويلدر فييرا، أليكسيس كانتيرو، بييجو جوميز، مارسيلو بيريز، خوليو إينكيزو”.

إقرأ المزيد